الرسوم الدراسية للطالب المستجد

 

 

البيـــــان

جنيه

قرش

رسـوم دراسيـة

20

90

رسم البراءة الأصلية

25

00

دعم الأنشطة الطلابية

20

00

خدمات اجتماعيــة

10

00

صيانــة ترميـم

20

00

تحسين خدمات تعليمية

62

00

رسـم ملف

15

00

رسـم مكتبـة

10

00

حمــام سباحـة

1

00

كارنيه

5

00

دمغة

00

40

إجمالي المصروفات

189

30

 

تعليمات بخصوص أرقام الجلوس بالامتحانات :-

لكل طالب رقم جلوس خاص به يوضح المقررات التى سوف يؤدى الامتحان فيها ومواعيدها ورقم اللجنة  والمراقبة ورقم المقعد وذلك لكل مقرر ويراعى التعليمات الآتيــة :-

1-  على جميع الطلاب مراجعة المقررات المسجلة برقم الجلوس والتأكد من أنها مطابقة للمواد التى تم تسجيلها ومراجعة إدارة شئون الطلاب فى حالة وجود أ ى اختلاف .

2-  التأكد من موعد وتاريخ الامتحان وذلك لكل مقرر والمدون برقم الجلوس ومطابقته بجدول الامتحان العام (المعلن بالكلية) ومراجعة إدارة شئون الطلاب في حالة وجود اختلاف .

3-  على الطالب التأكد من مكان الامتحان لكل مقرر من حيث رقم المراقبة والمقعد الخاص به حيث أن مكان الامتحان الخاص بالطالب مرتبط برقم الجلوس لكل مقرر .

4-  فترة الامتحان تعلن مع جدول الامتحانات لكل فصل دراسي .

 

 

 

قائمه الاخبار

مرحباً بك لاستقبال كل ما هو جديد بالموقع نرجو وضع اسمك وبريدك الالكترونى

رؤية الكلية

تسعى كلية الزراعة جامعة القاهرة إلى أن تصبح، خلال العقد القادم، من بين المؤسسات الأكاديمية المتميزة والمعترف بها على المستوى الإقليمي في التعليم، والبحث العلمي، وتنمية المجتمع، في مجالات الزراعة وعلوم الحياة، لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية للتنمية المستدامة.

رسالة الكلية 

في إطار رسالة جامعة القاهرة تسعى كلية الزراعة لإعداد خريجين قادرين على المنافسة محلياً وإقليمياً فى مجالات الزراعة وعلوم الحياة، من خلال تقديم برامج وأنشطة وخدمات متميزة في التعليم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع وتنمية البيئة.