.

اتحاد طلاب الكلية

   

أهدافه :-

1- تنمية القيم الروحية والأخلاقية و ترسيخ الوعى الوطنى والقومى و إعلاء قيمة الانتماء و الولاء و تعميق أسس الديمقراطية و حقوق الإنسان و المواطنة لدى الطلاب و العمل بروح الفريق مع كفالة التعبير عن آرائهم فى إطار التقاليد و الأعراف الجامعية .

2- بث الروح الجامعية السليمة بين الطلاب وتوثيق الروابط بينهم وبين أعضاء هيئة التدريس والعاملين .

3- اكتشاف مواهب الطلاب وقدراتهم وصقلها وتشجيعها .

4- نشر وتشجيـع تكوين الأســر والجمعيات العلميــة والكشفيــة والفنيــة والثقافيــة والارتقاء بمستواهــا وتشجيـع المتفـوقين .          

5- تنظيم الإفادة  من طاقات الطلاب فى خدمة المجتمع بما يعود على الوطن بالخير.             

ويتشكل اتحاد طلاب الكلية من   :-

طالبان من كل فرقة فى كل لجنة من لجان الاتحاد ( 7 لجان )  أى 56 طالباً ويحق للطلاب الوافدين  المسددين لرسوم الاتحاد ممارسة أوجه النشـــاط الخاص بالاتحاد دون أن يكون لهم حق الانتخـــــاب أو الترشيح ، و يجرى إختيار الطلاب أعضــــــاء الاتحاد عن طريـــــق الانتخاب الحر فى نفــــس فرقهم الدراســية ثــــــم يجرى انتخاب أمين وأمين مساعد لكل لجنة ينتخب منهم أمين اتحاد طلاب الكلية والأمين المساعد .

 

 

لجان الاتحاد

**********************

 

-         لجنة الاسر و الرحلات

-         لجنة الجوالة و الخدمة العامة

-         اللجنة الرياضية

-         اللجنة الاجتماعية و خدمة الطلاب

-         اللجنة الثقافية

-         اللجنة العلمية و التكنولوجية

-         اللجنة الفنية

 

 

 

أخبار تهم طلاب الكلية

قائمه الاخبار

مرحباً بك لاستقبال كل ما هو جديد بالموقع نرجو وضع اسمك وبريدك الالكترونى

رؤية الكلية

تسعى كلية الزراعة جامعة القاهرة إلى أن تصبح، خلال العقد القادم، من بين المؤسسات الأكاديمية المتميزة والمعترف بها على المستوى الإقليمي في التعليم، والبحث العلمي، وتنمية المجتمع، في مجالات الزراعة وعلوم الحياة، لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية للتنمية المستدامة.

رسالة الكلية 

في إطار رسالة جامعة القاهرة تسعى كلية الزراعة لإعداد خريجين قادرين على المنافسة محلياً وإقليمياً فى مجالات الزراعة وعلوم الحياة، من خلال تقديم برامج وأنشطة وخدمات متميزة في التعليم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أجندة التسجيل الألكترونى للعام الدراسى الجديد