ولا: شروط التسجيل:

  1. لابد وان يكون لديك بريد إلكتروني فعال حيث أنة لن يمكنك استكمال التسجيل بنجاح بدونه

استخدم ايميل الكلية الخاص بك و الذي يمكنك الحصول عليه من خلال هذا الموقعhttp://getmyagrcuemail.appspot.com

  1. إذا كنت قد سجلت من قبل فلا تحاول التسجيل مرة أخرى وإلا سوف يتسبب ذلك في إيقاف حسابك مباشرة،
  2. إذا واجهت مشاكل في الدخول للموقع توجه لمقر الوحدة لحل مشكلتك. ولكن لا تحاول في عمل تسجيل حساب جديد وإلا سوف يحدث ما سبق شرحه.

ثانيا: خطوات التسجيل لأول مرة (إذا لم يسبق لك التسجيل من قبل):

  1. أضغط على Create new account سوف يظهر لك مجموعة من البيانات قم بتعبئتها وأحتفظ بها لأنك لن تستطيع الدخول بدونها فيما بعد
  2. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الصحيح لك بعد أن تستكمل البيانات أضغط على الذر السفلي المكتوب علية Create my new account
  3. أذهب إلي البريد الإلكتروني الخاص بك email سوف تجد بريد مرسل لك من الوحدة (ملحوظة قد يكون هذا البريد المرسل في الـ junk mail او الـ spam mail) بعد فتح البريد سوف تجد وصلة link أضغط عليها لتفعيل حسابك your account.

ثالثا: خطوات الدخول للمقررات الإلكترونية (إذا لم يسبق لك الدخول من قبل):

  1. بعد دخولك سوف تجد مجموعة من أسماء المقررات الخاصة بالكلية، أضغط على أسم المادة المراد الدخول لها.
  2. سوف يطلب من إدخال مفتاح (رقم سري لابد وان تطلبه من أستاذ المادة الذي يدرس لك في المحاضرات) ادخل هذا الرقم ثم اضغط Enroll me in this course بعدها سوف تدخل المقرر مباشرة.
  3. ملحوظة: لن يطلب منك إدخال مفتاح المادة مرة أخرى فقط أول مرة .

مع أطيب الأمنيات


مدير الوحدة

 

قائمه الاخبار

مرحباً بك لاستقبال كل ما هو جديد بالموقع نرجو وضع اسمك وبريدك الالكترونى

رؤية الكلية

تسعى كلية الزراعة جامعة القاهرة إلى أن تصبح، خلال العقد القادم، من بين المؤسسات الأكاديمية المتميزة والمعترف بها على المستوى الإقليمي في التعليم، والبحث العلمي، وتنمية المجتمع، في مجالات الزراعة وعلوم الحياة، لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية للتنمية المستدامة.

رسالة الكلية 

في إطار رسالة جامعة القاهرة تسعى كلية الزراعة لإعداد خريجين قادرين على المنافسة محلياً وإقليمياً فى مجالات الزراعة وعلوم الحياة، من خلال تقديم برامج وأنشطة وخدمات متميزة في التعليم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع وتنمية البيئة.